نابلس – 28 آب/أغسطس 2025
أشرفت وزارة العمل الفلسطينية، اليوم الخميس، على انعقاد المؤتمر العام للنقابة العامة للعاملين في البلديات والهيئات المحلية الفلسطينية، وذلك بمشاركة ممثلين عن البلديات من مختلف محافظات الوطن وبنسبة حضور بلغت 95%.
وألقى ممثل الوزارة، محمود أبو حشيش، كلمةً نيابةً عن معالي وزيرة العمل د. إيناس العطاري، نقل خلالها تحياتها ومباركتها لانعقاد المؤتمر، مؤكداً أن العملية الانتخابية داخل النقابات تمثل “عرساً ديمقراطياً” يرسخ مبادئ القانون ويعزز الحياة الديمقراطية، بما يخدم المصلحة العامة ويضمن استمرارية المؤسسات الوطنية رغم التحديات المفروضة.
وقد تخلل المؤتمر استعراض التقرير الإداري للنقابة من مختلف المحافظات، تلاه انتخاب هيئة إدارية جديدة والمصادقة عليها بالإجماع من أعضاء المؤتمر.