حيث تهدف إلى تعزيز الإنتاج المحلي، وتمكين الشباب، وتوسيع نطاق شبابنا ودعم الابتكار لديهم، والتي من شأنها تخفيض معدلات الفقر والبطالة وتعزيز صمود الشباب في وطنهم.
وذلك خلال إطلاق بلدية رام الله مشروع مكاني الذي يهدف إلى دعم الرياديين والشركات الناشئة، وبحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ووزيرة العمل د. إيناس العطاري ووزير الحكم المحلي م.سامي حجاوي، ورئيس بلدية رام الله عيسى قسيس وشخصيات من مؤسسات المدينة.