وزارة العمل تنفذ ورشة تدريبية بعنوان (جسر التواصل لتنظيم المعاملات الإدارية والمالية) لموظفي الشؤون الإدارية والمالية

December 15, 2022, 7:45 am

وزارة العمل – رام الله

نفذت وزارة العمل اليوم، ورشة عمل تدريبية بعنوان (جسر التواصل لتنظيم المعاملات الإدارية والمالية) لموظفي الشؤون الإدارية والمالية في الوزارة ومديرياتها ومراكز التدريب المهني، لمدة يومين، بهدف تسهيل سرعة تنفيذ المعاملات الإدارية والمالية وإيجاد الطرق المناسبة لذلك، وتناولت العديد من القضايا الإدارية والمالية كالموازنة العامة، والسلف النثرية، والإنجازات، والإيرادات العامة، وغيرها من المهام الموكلة للإدارة.

وأكد وزير العمل د. نصري أبو جيش أن هذه المبادرة جاءت لتطوير عمل الشؤون الإدارية والمالية، ومواكبة تنظيم عمل هذه الإدارة مع الإدارات داخل الوزارة مع المديريات، وتطوير كفاءة طواقمها من خلال التدريبات اللازمة التي تتيح الفرصة للإرتقاء بالعمل وإنجاز المهام المنوطة إليها بكل كفاءة وفاعلية.

وأضاف أبو جيش بأن هذه الورشة ستتيح الفرصة لمدراء الإدارات ومدراء الدوائر في تقديم خبراتهم ومهاراتهم لزملائهم في الإدارة وتبادل الخبرات والمهارات المكتسبة بين الموظفين مما يسهم في خدمة رسالة وعمل الوزارة.

من جهته، أكد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ناصر رمانة أن هذه الورشة جاءت لتذلل العقبات التي نواجهها، ونبني جسر التواصل بين المديريات ومراكز التدريب المهني، لكي يتم بناء فكرة التفاعلية بين مدراء الدوائر والإدارات لكي يتم إنجاز المعاملة بكل يسر وفاعلية.