وزير العمل ورئيس ديوان الموظفين العام يختتمان ورشة عمل لمناقشة بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل

August 4, 2022, 6:04 am

عقدت وزارة العمل و بالشراكة مع ديوان الموظفين العام اليوم في مدينة رام الله ورشة عمل لمناقشة بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي على الهيكل المحدث والمعتمد لوزارة العمل ،وذلك بحضور معالي الدكتور نصري ابو جيش، ومعالي رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد ، وأعضاء اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي وكادر وزارة العمل.

ورحب أبوجيش برئيس ديوان الموظفين العام وأعضاء اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي ، وأثنى على جهودهم المثمرة في تطوير القطاع الإداري في الوظيفة الحكومية وعقد الورشة الختامية لمناقشة مسودات بطاقات الوصف الوظيفي تمهيداً لإعتمادها من جهة الاختصاص .

وبدوره أثنى رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد على الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير العمل في مأسسة العمل الإداري والفني الممكن للموارد البشرية في الوزارة ، لكونها تحظى بأهمية خاصة في بلدنا كونها تمثل قطاع كبير وهو قطاع العمل.

وأكد أبوزيد على أهمية أن تكون التحديثات الجديدة للبطاقات  مستجيبة بقوة للتطور الحاصل في العالم وتحديداً الثورة التكنولوجية لتمكين الموارد البشرية والوحدات الإدارية في الوزارة والقيام بدورها وفق أحدث الممارسات الإدارية ، والاستفادة من الكفاءات والمهارات في الكادر البشري الموجود في فلسطين.