"التدريب المهني" تسلم 3 مواقع لبناء مراكز تدريب مهني في طولكرم وطوباس وتوسعة مركز يطا

September 4, 2019, 6:46 am

وزارة العمل – رام الله


في إطار خطة الإدارة العامة للتدريب المهني لتوسيع خدماتها وزيادة الطاقة الاستيعابية في مراكز التدريب المهني، فقد تم تسليم موقع العمل "مشروع انشاء مركز تدريب مهني طوباس" يوم الخميس الموافق 29/8/2019 للشركة المصممة "فيرست اوبشن" بمشاركة وزارة العمل ممثلة بالمهندسة نسرين بري  مديرة دائرة التطوير والإشراف على المشاريع، ومحمد عبد الهادي مدير مكتب العمل في طوباس.،ووزارة الاشغال العامة والاسكان ممثلة بالمهندس  امجد بركة، وم. عمر صدقي، بالاضافة الى ممثل عن بلدية طوباس، مع العلم بأن البلدية قامت بتخصيص قطعة الأرض لانشاء مركز تدريب مهني في المحافظة التي تفتقر لاي مركز تدريب مهني وتبلغ مساحتها ما يقارب 5 دونم.


كما تم تسليم موقع العمل لمشروع انشاء مركز تدريب مهني في طولكرم بتاريخ 25/8/2019 للشركة المصممة مكتب قدارة الهندسي، لتقديم الخدمات الهندسية وتصميم المبنى بمشاركة م. وليد ابو الحسن مدير مركز طولكرم وممثلي وزارة الاشغال والبلدية.


 بالاضافة الى تسليم موقع مركز تدريب مهني يطا بتاريخ 22/8/2019 للشركة المصممة المهندسون العرب بمشاركة م. ابراهيم السراحين وممثلي وزارة الاشغال والبلدية، بهدف اعداد التصاميم لتوسعة المركز المذكور بعد تخصيص الارض الملاصقة لمبنى المركز من قبل بلدية يطا.


والجدير بالذكر ان تمويل المشاريع المذكورة من خلال الموازنة التطويرية لوزارة العمل، والتي تهدف الى رفد سوق العمل في المحافظات المذكورة بايدي عاملة ماهرة مدربة في المجالات الاكثر طلبا في سوق العمل، مما سيساهم في تشغيل المزيد من الشباب والتخفيف من البطالة بين صفوفهم.