اخبار

وزارة العمل - جنين

عقدت وزارة العمل/ وحدة تنظيم التشغيل الخارجي وداخل الخط الاخضر ورشة عمل تدريبية حول كتابة التقارير وتوثيق معاناة العمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر، حيث استهدفت مجموعة من الطالبات  الخريجات المتطوعات من مختلف التخصصات والجامعات الفلسطينية في سبيل تطوير مهاراتهن في خدمة قطاع العمال، وذلك في اطار الشراكة ما بين الوزارة وجمعية "عنوان العامل".

الورشة التي نظمت في مقر مديرية عمل جنين قدمها الصحفي محمد بدارنة، حيث تم التركيز فيها على أهم المبادئ الصحفية التي تضمن تقديم التقارير والتوثيق والخبر السليم للجمهور وفقاً لأخلاقيات المهنة .

هذا واستعرضت الورشة مجموعة من التقارير والتجارب الصحفية والأخطاء الشائعة، كما تناولت جانب صحافة المواطن، وكيفية استثمارها بالشكل الصحيح الذي يضمن عدم التعدي على حريات الناس أو خصوصياتهم.

وقال رئيس الوحدة عبد الكريم مرداوي أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج توعوي وتثقيفي تنظمه الوزارة بالشراكة مع الجمعية منذ عدة أشهر لتأهيل كادر تطوعي مساند، يساهم في مساعدة قطاع العمال داخل الخط الأخضر، وخصوصا النساء العاملات، ورفدهم بالمعرفة الكاملة حول حقوقهم الاجتماعية وواجباتهم وقوانين العمل الاسرائيلية، وذلك لمساعدتهم في شؤونهم القانونية.

 

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register