اخبار

وزارة العمل – طولكرم

نفذ فريق الإرشاد والتوجيه المهني في مديرية عمل ومركز تدريب مهني طولكرم ثلاث فعاليات للإرشاد والتوجيه المهني، وذلك استكمالاً للتدريب الذي تُنفذهُ وزارة العمل بالشراكة مع التعاون الألماني.

جاء ذلك بمشاركة، المدرب والمستشار في التعاون الألماني والتنمية المستدامة بدر هُدهُد، ومنار أبو سنان رئيس قسم التنميّة في دائرة تشغيل طولكرم، ومروج الأعرج رئيس قسم الإرشاد والتوجيه المهني في مركز تدريب طولكرم.

وكانت الفعالية الأولى في مقر دائرة التشغيل، حيث التقى فريق الارشاد والتوجيه مع مدير دائرة التشغيل محمد الأعرج، وقسم التنمية، للاطلاع على خطط وبرامج ونظام سوق العمل، وآلية الإرشاد وعمل دائرة التشغيل المحلي، والاحتياجات اللازمة والتوصيات لتطوير العمل.

ونُفذت الفعالية الثانية مع أصحاب العمل في القطاع الخاص في أكاديمية المدربين العرب،  حول احتياجات سوق العمل وآلية التعاون في توفير فرص العمل والإرشاد الجماعي، واحتياجات القطاع الخاص من التخصصات.

أما الفعالية الثالثة كانت في مركز تدريب مهني طولكرم، حيث تم اللقاء مع مدير المركز وقسم الإرشاد المهني، وحضور ورشة عمل إرشادية شملت  25 من  الطلبة المتدربين في المركز من عدة حِرف، وتم الحديث عن  أهمية التدريب المهني واحتياجات سوق العمل وتوفير التشغيل وفرص العمل.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register