نشاطات مجالس التشغيل

kal 1

 

وزارة العمل: قلقيلية

 

عقد مجلس تشغيل محافظة قلقيلية ورشة عمل حول " تقديم مقترحات احتياجات تدريبية" لصالح المرحلة الثالثة من مشاريع التعليم المستمر (CVET) من خلال برنامج الاتحاد الأوروبي لدعم التعليم والتدريب المهني في فلسطين.

جاء ذلك بحضور ممثل عن المحافظ محمد خضر، ومدير مديرية عمل المحافظة أسماء حنون، ومدير عام الغرفة التجارية محمد قطقط، وأعضاء مجلس التشغيل ومجموعة من أصحاب العمل في المحافظة،  وذلك يوم أمس في مقر غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة.

وقد رحب خضر بالحضور وشكرهم على انتمائهم لهذه المحافظة وعلى دعمهم للمشاريع التي تلبي احتياجات السوق المحلية في المحافظة.

من جانبها، تحدثت حنون عن المشاريع والفوائد المترتبة على هذه المشاريع، والهدف من الورشة.

 

بدوره، قدم سائد عودة منسق المجلس عرضا حول مشاريع الاتحاد الأوروبي للمرحلتين الأولى والثانية وهي 13 مشروعا تدريبيا والتي تمت اضافتها إلى مؤسسات التدريب المهني في المحافظة أهمها: مشروع "الميكاترونكس"، وتجليس ودهان السيارات، والتبريد والتكييف، ومشروع المزارع الماهر، ومختبر الاستنبات وزراعة الأنسجة، وتشغيل وصيانة الآبار الجوفية، والتجميل، والتمديدات الصحية، وصيانة الأدوات المنزلية الكهربائية، ومصادر الطاقة المتجددة وبالأخص الطاقة الشمسية، وتقنية اللحام بالأكسجين، ونظام حقن البنزين الالكتروني، وصيانة آلات الخياطة الحديثة.

وخلال الورشة، طرح المشاركون اقتراحات لدورات تدريبية ريادية تتلاءم مع احتياجات سوق العمل في المحافظة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام، وتم الخروج بخمسة اقتراحات لمشاريع سيتم تقديمها خلال المرحلة الثالثة من مشاريع CVET.

 

kal 2

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

ارشيف الاحداث

2017 November
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

re

S5 Box

Login

Register