اخبار الوزارة

 

افتتح وزير العمل/ رئيس مجلس إدارة هيئة العمل التعاوني مأمون أبو شهلا، صباح اليوم، الدورة التدريبية لتعزيز وتطوير التعاونيات الزراعية في الضفة الغربية في فندق "الكرمل"، والتي نظمتها منظمة "الفاو" من خلال منظمة العمل الدولية، وبالتنسيق مع هيئة العمل التعاوني.

وشارك في الافتتاح رئيس هيئة العمل التعاوني الوكيل يوسف الترك، ومنير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين، ود. عزام صالح والأستاذ نصر سمارة من منظمة العمل الدولية، والخبير المختص من تنزانيا ألبرت عمر.

وفي كلمته الافتتاحية، تحدث معالي وزير العمل د. مأمون أبو شهلا عن أهمية القطاع التعاوني ودوره في التنمية، وعن اهتمام الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها دولة رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله بالقطاع التعاوني في فلسطين.

وتطرَّق معالي الوزير إلى ثلاثة محاور رئيسية سيتم العمل عليها خلال العام القادم، ويتمثل المحور الأول في تأسيس جمعيات استهلاكية، والمحور الثاني يتمثل في إنشاء مراكز توزيع للمنتجات الزراعية، اما المحور الثالث يتمثل في إنشاء تعاونيات إسكانية عبر الحصول على أراضٍ مملوكة للدولة، وتخصيصها لجمعيات تعاونية إسكانية على شكل قروض طويلة الأجل.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register