اخبار الوزارة

 

 

 

نفذت وزارة العمل/ مركز تدريب مهني نابلس لقاءا تدريبياً في مجال أجهزة المراقبة والإنذار لمعلمي ومشرفي منهاج العلوم المهنية للصف العاشر، وذلك ضمن برامج التعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم العالي.

 

جاء ذلك، بمشاركة م. حمدالله صابر مدير المركز، و م. عبد اللطيف يدك مدرب أجهزة الحماية والانذار، وجهاد أبو حمدي مشرف التدريب في مديرية التربية والتعليم في نابلس، وبحضور 28 من المعلمين والمشرفين من مديريات التربية والتعليم في محافظات "نابلس، وجنين، وطولكرم، وقلقيلية".

 

وفي بداية اللقاء، أثنى صابر على الجهود التي تبذلها كل من وزارتي العمل والتربية والتعليم في سبيل تعزيز التوجيه المهني لدى أبنائنا الطلبة، مشيرا الى أهمية تحسين المدخلات لمنظومة التعليم والتدريب المهني والتقني، وذلك لضمان جودة المخرجات، وتمتع كافة الخريجين بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل المحلية، ولتمكين الخريجين أيضا من الانخراط والمنافسة في الاسواق الخارجية.

 

وتحدث أبو حمدي حول تدخلات وزارة التربية، وخطط دمج التعليم المهني في المدارس، وافتتاح الصف العاشر المهني في العديد من مدارس المحافظة، وشكر مركز التدريب على استضافة هذه الدورة الهامة التي من شأنها تعزيز مهارات مشرفي ومعلمي المنهاج، والتي ستنعكس حتما على تعزيز الخيار المهني لدى الطلبة.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register