اخبار الوزارة

وزارة العمل – رام الله

اجتمع وزير العمل مأمون أبو شهلا مع ممثلي الجمعيات التعاونية في محافظة سلفيت، من ضمنها جمعية سلفيت التعاونية الزراعية النسوية، والجمعية التعاونية للتطوير والتنمية، وذلك لمناقشة اطلاق المرحلة الثانية من مشروع الاستصلاح الزراعي في المحافظة، والحصول على موافقة الوزارة على تمويله.

جاء ذلك بحضور ومشاركة رئيس هيئة العمل التعاوني يوسف الترك، وسمير المصري، وتحسين أبو سليمة، ونزهات اشتية وغسان زهد عن الجمعية التعاونية للتطوير والتنمية، وانتصار مبارك، وختام شريف، ونهيل عوينة عن جمعية سلفيت التعاونية الزراعية النسوية.

وأكد أبو شهلا على دور القطاع التعاوني في رفع الاقتصاد الفلسطيني، وأثنى على الدور التنموي الذي تقوم به الجمعية التنموية للتطوير والتنمية في سلفيت في القطاع الزراعي، خاصة وأنها تستهدف مناطق مهددة بالاستيطان، مشيرا إلى دعم وزارة العمل وهيئة العمل التعاوني للجمعية فيما تنفذه في هذا الاطار.

ودعا أبو شهلا إلى تعزيز الجمعيات التعاونية من خلال التركيز على ثلاثة محاور تنموية في العام القادم، وهي: تأسيس جمعيات استهلاكي، وإنشاء مراكز توزيع للمنتجات الزراعية، وإقامة إسكانات للخريجين والعاطلين عن العمل من خلال تخصيص أراضٍ حكومية عبر قروض طويلة الأجل.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register