اخبار الوزارة

وزارة العمل / رام الله

 ضمن اهتمام وزراة العمل في برامج التشغيل لخفض نسبة البطالة وتاكيد العلاقة القوية بين القطاعين العام والخاص التي من شأنها دعم برامج التنمية الاقتصادية، التقى وزير العمل مأمون ابو شهلا بفريق تطوير تطبيق "أفندي" الذي يوفر منصة خدماتية تساعد على فتح افاق فرص العمل الحر والدخل الاضافي،  حيث استمع لعرض حول التطبيق للتعريف بخدماته والمستفيدين منه والية عمل التطبيق، وذلك بحضور وكيل الوزارة سامر سلامة والمدراء العامين.

ونوه ابو شهلا الى ضرورة الاهتمام بالعمل المهني والحرفي، ورفع مستوى الخدمات من خلال اظهار وتسويق القدرات سواء داخل الوطن او خارجه. مبدياً اعجابه وتوجيهاته ايضا لاثراء التطبيق بمزيد من انواع المهارات التي تمتلكها القوى العاملة في فلسطين من اجل توفير مجال اوسع للبحث عن فرص عمل لها.

وقد تحدث الفريق عن خطته اطلاق التطبيق في فلسطين وخارج فلسطين باعتبار التطبيق مفتوح للاستخدام في اي مكان.

واشاد ابو شهلا بهذه المبادرة وهذا المنهج الفلسطيني الذي هو محط اعتزاز، كما المبادرات الابداعية التي يقوم بها ابناء فلسطين.  مؤكدا ان هذا اللقاء سوف يفتح افاق التعاون الفني مع الوزارة لما فيه فائدة ترويجية للقوى العاملة. وقد حضر اللقاء عطوفة الوكيل الاستاذ سامر سلامة والمدراء العامون.

يُذكر ان هذا التطبيق يفتح المجال لاصحاب المهن والحرف والهوايات التسجيل وتطوير ملفاتهم المهنية لعرضها على الجمهور معتمدا على المحيط الجغرافي. وفي جانب اخر يوفر التطبيق للمستخدمين الوصول بسهولة الى مزودي الخدمات في المجالات المختلفة.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register