اخبار الوزارة

وزارة العمل: رام الله

اكد وزير العمل مأمون ابو شهلا، صباح اليوم، على ان الازمة الحالية التي تتعرض لها وكالةغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، وتقليل البرامج والخدمات التي تقدمها هي بالاساس سياسية بامتياز، وضمن تعليمات وتوجيهات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من اتحاد العاملين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين يترأسه رئيس الاتحاد جمال عبد الله ، وبحضور وكيل الوزارة سامر سلامة، ومدير عام الادارة العامة لعلاقات العمل بلال ذوابه، وذلك في قاعة الوزارة.

واشار ابو شهلا الى ان السياسة الامريكية اصبحت اليوم تتأثر بشكل كبير باملاءات سياسة اسرائيل وخاصة فيما يتعلق بالحقوق الفلسطينية، منوها بان التوجهات الحالية هو القيام بالحشد المالي والدعم من اجل تخفيف فجوة العجز المالي في وكالة الانروا.

وقال ابو شهلا باننا في الحكومة الفلسطينية نتابع ونناقش ازمة وكالة الانروا بشكل مستفيض، وننتظر حاليا وضوح الصورة السياسية بالمنطقة وعلى اثرها سيكون هناك مواقف وتحركات على المستويات كافة، مبديا استعداد الوزارة للتعاون والتشاور فيما يتعلق بتحرك اتحاد العاملين بالضفة الغربية وقطاع غزة.

من جانبه، قدم عبدالله شرحا وافيا حول البرامج والخدمات المقلصة من قبل ادارة وكالة الانروا، محذراً من خطورة فصل الموظفين العاملين منذ سنوات في وكالة الانروا، وكذلك تأثير تقليل الخدمات والمساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين.

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register