اخبار الوزارة

وزارة العمل: رام الله

اكد وكيل وزارة العمل سامر سلامة على ان برنامج العمل اللائق سيتم تنفيذه للوصول الى مؤشرات ونتائج ناجحة وملموسه من خلال تطبيقه بشكل احترافي في فلسطين، وذلك بناء على خطة تنفيذية ومؤشرات واضحة، ومشاركة كافة الاطراف والجهات الشريكة.

جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم، بمقر الوزارة، وبحضور الوكيل المساعد للحوار الاجتماعي والشراكة الثلاثية عبد الكريم دراغمة، ومدير عام الادارة العامة للتفتيش وحماية العمل علي الصاوي، ومدير عام الادارة العامة للتشغيل رامي مهداوي، ومدير عام الادارة العامة للتدريب المهني نضال عايش، ورئيس وحدة النوع الاجتماعي ايمان عساف، والقائم باعمال رئيس الوحدة القانونية في وزارة العمل جهاد شروف، ومديرة البرامج في مكتب منظمة العمل الدولية  بفلسطين رشا الشرفا، وممثل UN WOMAN   حنان الجيوسي.

واشار سلامة الى ان الوزارة تولي اهتماماً كبيراً لبرنامج العمل اللائق، وان هناك العديد من الادارات بالوزارة تعمل ضمن مظلة العمل اللائق، منوها بان الاولوية حاليا هي وضع خطة تنفيذية وفق مؤشرات عمل متفق عليها، ويتم طرحها على طاولة الاجتماعات للمناقشة ومشاركة الجميع فيها.

واكد سلامة على الجاهزية التامة والتعاون الغير محدود من قبل الوزارة للتعاون والعمل مع منظمة العمل الدولية في هذا الشأن الضروري والملح لكي يتلاءم مع عملنا وخططا، ويكون العمل فيه بشكل منظم وواضح، كونه من البرامج الاستراتيجية ليس على صعيد الوزارة فحسب، وانما على مستوى الوطن.

من جانبها، اكدت الشرفا بان العمل جار وفق اهداف واحدة ومتفق عليها، والتوجهات العامة من كل الاطراف الشريكة تصب باتجاه العمل ضمن برنامج العمل اللائق.

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register