اخبار الوزارة

المجلس التنفيذي للتعليم والتدريب المهني والتقني يتخذ مجموعة من التوصيات الهامة

وزارة العمل: رام الله

اوصى المجلس التنفيذي للتعليم والتدريب المهني والتقني خلال اجتماعه بمجموعة من التوصيات الهامة التي سترفع المجلس الاعلى لاقرارها كان من ابرزها اقرار خطة مركز التطوير بخصوص اللجنة القانونية لاعداد قانون التعليم والتدريب المهني والتقني، ولجنة مراجعة وتحديث الاستراتيجية الوطنية للتعليم والتدريب المهني والتقني لعام 2010، واستكمال لجنة تطوير المناهج، وجرى ذلك خلال سلسلة من اللقاءات والمناقشات بين اعضاء المجلس التنفيذي لتطوير منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين.

جاء ذلك، اليوم، بمشاركة وحضور رئيس المجلس التنفيذي للتعليم والتدريب المهني والتقني وكيل وزارة العمل أ. سامر سلامة، ونائب رئيس المجلس التنفيذي للتعليم والتدريب المهني والتقني وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، واعضاء المجلس التنفيذي، وذلك في قاعة وزارة العمل. 

واكد سلامة على اهمية الاجتماعات والنقاشات الجارية، والمؤشرات التي ستفضي الى تطوير منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني، وكذلك دورية اللقاءات ومراجعة الملاحظات والمدخلات التي تتضمن ما هو مطلوب وفق القضايا الفنية التي يجب مراعاتها في هذه اللحظات الملحة للوصول الى ارضية ملموسة في هذا المجال.

من جانبه، قال د. بصري بان الجهود المبذولة في هذا الشأن قائمة لكي نلمس بان هذا العمل له أثر قريب على مستوى الوطن.

وخلال الاجتماع تم استعراض الخطة الاستراتيجية للتعليم والتدريب المهني والتقني في بيئة العمل، وذلك بدعم من مشروع تعزيز قدرات مؤسسات التعليم، والتدريب المهني والتقني ECIB  والوكالة الدولية البلجيكية للتنمية، واشراف اللجنة الوطنية للتعليم في بيئة العمل، ومجالس التشغيل.

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register