اخبار الوزارة

وزارة العمل- رام الله

كرّم وكيل وزارة العمل سامر سلامة، اليوم،المدير التنفيذي السابق لمؤسسة "وي ايفكت" السويدية في فلسطين محمد خالد، على الجهود المبذولة خلال فترة عمله مع المؤسسة في دعم القطاع التعاوني، حيث تم منحه درعاً كهدية رمزية.

جاء ذلك بحضور يوسف الترك الوكيل المساعد للتعاون، ونزيه عرمان القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للتعاون، وبشار صوافطة القائم بأعمال مدير دائرة الإرشاد وتنظيم العمل التعاوني، وممثلين عن القنصلية السويدية، في مقر الوزارة.

وتحدث سلامة خلال التكريم عن الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة والوزارة، والتي تتمحور حول دعم إنشاء هيئة للتعاون بعد مصادقة قانون التعاون الجديد من قبل سيادة الرئيس محمود عباس في 16/11/2017، والذي يعتبر أول قانون فلسطيني للتعاون، مؤكدا على أهمية تأسيس الهيئة للنهوض بالقطاع التعاوني في فلسطين، باعتباره داعما للاقتصاد الوطني، وشاكرا خالد على كافة الجهود الداعمة للعمل التعاوني والحركة التعاونية في فلسطين.

من جهته، أعرب خالد عن شكره لوزارة العمل على هذا التكريم، مؤكدا على أهمية دعم كافة المؤسسات للقطاع التعاوني، باعتباره قطاع استراتيجي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية لفلسطين، ويقلل من معدلات البطالة المرتفعة.

 

 

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register