وحدة الشكاوي

اشارة للكتاب الموجه من عطوفتكم  والمتعلق بالموضوع المذكور أعلاه فإن خطة الوحده تشتمل على :

-       الهدف الرئيسي

تعزيز أواصر الثقة والشفافية بين المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني مع الوزارة لكسر الحواجز لديهم من التوجه لوحدة الشكاوي سواء بالوزارة أو المحافظات ( مكاتب العمل ومراكز التدريب     

-       الأهداف الفرعية /

1-      حملة إعلامية وارشاديه وتوعوية داخل الوزارة وخارجها من أجل توضيح الهدف الرئيسي الذي أدى إلى وجود وتشكيل وحدة الشكاوي ثم التعريف بمهامها وأهدافها..........الخ.

2-      زيارات ميدانيه لمؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بعمل الوزارة

3-      رفع مستوى الاداء لموظفي الوحده حتى تكون الجهة الرسمية والوحيده لاستلام الشكاوي والعمل على متابعتها مع جهات الاختصاص بالوزارة والعمل على حلها.

4-    استقبال الشكاوي عن طرق الايميل الفاكس الحضور شخصيا .

-       الانشطه

1-      عقد عدة لقاءات مع مؤسسات المجتمع المدني وكافة الجهات ذات العلاقة بعمل الوزارة من اجل التعريف بالوحدة ومهامها وأهدافها والأسباب التي دعت الحاجة الى انشاء الوحده

2-      توزيع النشرات والبوسترات المتعلقة بعمل الوحدة على المؤسسات الخاصة ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بعمل الوزارة

3-      وضع البوسترات والنشرات بمكاتب العمل ومراكز التدريب المهني بمواقع تسهل على المواطن العلم بوجود الوحدة والمندوبين لها وطرق تقديم الشكوي.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

ارشيف الاحداث

2017 October
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

re

S5 Box

Login

Register